اعراض سحر التفريق و أهداف مركز مبصرون في نواكشوط


يجب علينا ان نتناول كل ما يمر بنا من الاحداث في سياقها الطبيعي وان نتذكر ان الحديث عن الرقية الشرعية لفك السحر السفلي لا ينتهي وخصوصا بعد تطور الحياه وتزايد التاثر بهذا الشان في الشخصيه العربيه . و لذلك ياتي حديثنا عن {وقف الحال بالقران انطلاقا من مسؤوليتنا ورغبتنا في اداء دور ايجي في مجتمعنا و لذلك نود ان نروي قصه عن دعاء الشعراوي لفك السحر.

 


فك السحر السفلي
يحكى ان في يوم الاثنين الموافق الخامس و العشرون من شهر نيسان صدر مقال في جريده مصريه يتحدث عن الاعمال السفليه و علاقته بسحر التسليط بالقران وتناول فيه تاثير ذلك على كل شخص في القاره الافريقيه حيث ان سحر الطاعه والمحبه له تواجد كبير في عقليه البشر بصفه عامة.

 


السحر الاسود لوقف الحال و سحر التسليط و علاقتهما بسحر التسخير

 


و من هذا المنطلق تتلخص وظيفه مركز مبصرون في القضاء على السحر والشعوذه في المجتمع المصري والعربي والاسلامي وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا في مكافحه السحر والمشعوذين عن طريق نشر الوعي بين المواطنين في العالم العربي والاسلامي.

 


الاعمال السفليه و علاقته بالسحر الاسود بالقران

 




وعلى سبيل المثال
لا تقف في بداية الطريق إن وجدت صخرة، فهذه جزء من جسر ستبنيه يوماً لمستقبلك

ايضا وعلى راي المثل

بصلة المحب خروف..

 

يمكنك الان الحصول علي معلومات أكثر بخصوص موضوع اعراض سحر التسليط من خلال زيارة موقع مبصرونمن خلال الرابط التالي استجواب القرين لمعرفه اسرارك كما يمكنك زيارة صفحة مبصرون علي الفيس بوك أيضا

 


ولا يوجد بد الا ان نتذكر قول رسول الانام محمد بن عبد الله عليه افضل صلوات الله وسلامه وعلى check here اله وصحبه وسلم عندما قال في حديثه الشريف
قال الصَّنعانيُّ: ( ((وخُلِقَ الجانُّ)) هوَ أبو الجِنِّ أو هوَ إبليسُ. ((من مارِجٍ من نارٍ)) أي: من نارٍ مُختَلِطةٍ بهَواءٍ مُشتَعِلٍ، والمَرْجُ: الِاختِلاطُ، فهوَ من عُنصُرَينِ؛ هَواءٍ ونارٍ)

 


اذا وجدت تشابه بين احداث القصه الوارده في المقال وبين اي شخصيه في الدوله فنحن ننوه الى ان ذلك من قبيل الصدفه وليس لنا قصد باي شخص بعينه

وحيث ان كل كلام يرد عليه الا كتاب الله فاننا نختتم كلامنا بايات من كتاب الله الحكيم

 


بسم الله الرحمن الرحيم


صدق الله العظيم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

Comments on “اعراض سحر التفريق و أهداف مركز مبصرون في نواكشوط”

Leave a Reply

Gravatar